المستشفى السعودي الألماني - دبي

السياحة العلاجية

السياحة العلاجية

تعد دبي المدينة الأكثر إزدحاماً بالسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة , والتي تقع على الساحل الجنوبي للخليج العربي في شبه الجزيرة العربية. ويحد بدولة الإمارات العربية المتحدة (سلطنة عمان, والمملكة العربية السعودية) , تكتسب مدينة دبي شهرتها كوجهة للسياحة العلاجية بسبب إنخفاض التكلفة, و طاقمها الطبي الذي يتحدث اللغة الإنجليزية, وعدم وجود قوائم إنتظار لتلقي العلاج.

دبي المعروفة بكونها مدينة للرعاية الصحية، توفر عددا” لا يحصى من العلاجات الطبية من الدرجة الأولى و التي تشمل زراعة قوقعة الأذن، علاجات مرض السكري، جراحة العظام، وأمراض القلب ،والأورام ،وجراحة السمنة، وجراحة الأعصاب, جراحات التجميل ومستحضراته، العلاج الطبيعي، الأمراض الجلدية، أمراض الروماتيزم، طب العيون، علاجات الرئة ، والجهاز البولي والمسالك البولية). نفتخر بأننا نقول أن المستشفى السعودي الألماني – دبي يغطي كافة خدمات الرعاية الصحية للسياحة العلاجية ، أو السياحة عبر الحدود. تم تصميم المستشفى السعودي الألماني من منطلق رؤية المستشفى , من خلال الشراكة مع المرضى وعائلاتهم لتحديد وتلبية مجموعة كاملة من احتياجات المرضى واقتراحاتهم.
قمنا بتقييم مختلف المعايير التي محورها رعاية المرضى وعائلاتهم , والتي تتضمن الأطباء ، وطاقم التمريض، والنظم الصحية. قسم خدمات المرضى الدوليين في المستشفى السعودي الألماني دبي قدم خدمات ذات جودة عالية للمرضى وعائلاتهم. معظم مترجمونا الفوريين مولودون بلخارج ولهم خلفية طبية.

الخدمات

  • نقوم بمساعدتك قبل ،أثناء و بعد زيارتك للمستشفى السعودي الألماني دبي .
  • نقوم بجدولة مواعيدك بحيث تكون قريبة من بعضها البعض لتحقيق الاستفادة المرجوة من زيارتك للعلاج
للاستفسار والمواعيد يرجى الاتصال على 8002211
أو التواصل عبر البريد الالكتروني التالي info@saudigerman.com

للاستفسارات العامة

انتقل إلى أعلى